U3F1ZWV6ZTI5NjY4NTUwODA0MTkxX0ZyZWUxODcxNzQ4NzMxMjM2Ng==

ملخص وأحداث فيلم men ـ aflamenew1


 




Men of Honor هو فيلم درامي أمريكي عام 2000 من إخراج جورج تيلمان وكتبه سكوت مارشال سميث. بطولة روبرت دي نيرو وكوبا جودينج جونيور.


نبذة عن القصة 


في كل مهمة، يحمي الرجال ذوو الرداء الأسود الأرض من حثالة الكون، ولكن في هذه المغامرة الجديدة، تواجه أكبر تهديد لها حتى الآن: غزاة الرجال بالسواد.


طاقم التمثيل


روبرت دي نيرو في دور المساعد الأول ليزلي ساندي
ليتل كوبا جودينج في دور كارل براشير
تشارليز ثيرون كزوجة ليزلي سوندي
Onjani Ellis بدور جو - زوجة كارل براشير



القصة


تبدأ قصة الفيلم في فترة ما بعد الحرب العالمية الثانية لكارل بلاشير، شاب أسود يعمل كطباخ يحلم بأن يصبح غواصًا، وهو أول رجل أسود يصبح غواصًا، ولكنه يريد أيضًا الوصول إلى منصب مساعد أول. يعاني كارل مع زعيمته، ليزلي سوندي، الذي يحتقره لكونه أسود، لكنه يجد فيه روح الإلهام والتصميم، ويقرر مساعدته. يصور الفيلم عداء جندي أمريكي أبيض تجاه أمريكي أسود أثناء تدريب على الغوص في معسكر تدريب. على الرغم من أن الشاب الأسود فقد ساقه في التدريبات إلا أنه استمر في التدريب بساق واحدة وحقق حلمه أخيرًا [2].

الميزانية والإيرادات[عدل]

تكلف الفيلم حوالي 32 مليون دولار، بينما حقق أرباحًا تقدر بنحو 82،343،495 دولارًا. [1]

ردود النقاد[عدل]

حصل الفيلم على تقييمات معتدلة من نقاد مختلفين، مع تصنيف 41٪ على موقع Rotten Tomatoes، بناءً على 105 تقييم.



وصلات خارجية


  • أذكر الشرفاء على موقع IMDB
  • شخصيات مكرمة على ميتاكريتيك
  • Honoree على Rotten Tomatoes
  • People of Honor على TV.COM (الإنجليزية)
  • People of Honor on Netflix (الإنجليزية)
  • شخصيات مكرمة في قاعدة بيانات الأفلام العربية
  • AlloCiné الشخص الفخري (فرنسي)
  • شخصية فخرية في فيلم تيرنر الكلاسيكي
  • رجال الشرف على موقع الفيلم
  • شعب الشرف على AllMovie


مراجع


ABT Men of Honor on Box Office Mojo. ^ تم حفظه في 4 مارس 2016 في The Wayback Machine بواسطة The Black Man of Honor. ^ رجال الشرف، الطماطم الفاسدة، الأرشيف الأصلي أرشفة 29 نوفمبر 2017، راجع نُشر في 25 ديسمبر 2013 الفئات: أفلام جورج تيلمان جونيور، أفلام أمريكية، صنع أفلام 2000 أفلام صنعت في 2002، أفلام إنجليزية، 20th Century Fox Movies، American Dramas، Dramas Made in 2000s، Dramas Based on True Events، Dramas from 2000، Movies التي سجلها Mark Isham، حول الأفلام العنصرية في الولايات المتحدة الأمريكية، أفلام عن مبتوري الأطراف، أفلام مبنية عن أحداث حقيقية، أفلام صنعت في الولايات المتحدة أوريغون تم تصويره في بورتلاند، أوريغون البحرية الأمريكية في فيلم معلومات عامة النوع دراما ملحمة السيرة الذاتية تاريخ النشر 2000 وقت العرض 129 دقيقة اللغة الأصلية الإنجليزية بناءً على قصة حقيقية البلد الولايات المتحدة موقع التصوير لونج بيتش، كاليفورنيا WikidataWebsite www.menofhonor.com عرض ومراجعة البيانات على WikiData Crew Director جورج تيلمان الكاتب سكوت مارشال سميث بطولة روبرت دي نيركوبا جودينج جونيور تشارليز ثيرون وجاني إليس فوتوغرافي أنتوني بي ريتشموند تحرير قيمة ويكي بيانات، موسيقى مارك إيشام، موسيقى جون برنامج كارتر InstallEdit القيمة الافتتاحية لمنتج صناعة الأفلام في ويكي بيانات، استوديوهات القرن العشرين 32 مليون دولار إيرادات 8،234،495 دولار



تعليقات
ليست هناك تعليقات
إرسال تعليق

إرسال تعليق

الاسمبريد إلكترونيرسالة